Tuesday, May 19, 2015

عصفور طل من الشباك

Source LINK  (You Tube Video) 

A Bird's request from the net

عصفور طل من الشباك وقال لي يا نونو خبيني عندك خبيني دخلك يا نونو
قلت له إنت من وين قال لي من حدود السما قلت له جايي من وين قال لي من بيت الجيران قلت له خايف من مين قال لي من القفص هربان قلت له ريشاتك وين قال لي فرفطها الزمان عصفور طل من الشباك وقال لي يا نونو خبيني عندك خبيني دخلك يا نونو ونزلت عا خدو دمعة وجناحاتو متكيي وتهدى بالأرض وقال بدي إمشي وما فيي ضميتو عا قلبي وصار يتوجع على جروحاتو قبل ما يكسر الحبس تكسر صوتو وجناحاتو قلت له خايف من مين قال لي من القفص هربان قلت له ريشاتك وين قال لي فرفطها الزمان قلت له لا تخاف اتطلع شوف الشمس اللي راح تطلع واتطلع عالغابة وشاف أمواج الحرية بتلمع شاف جوانح عم بتزقزق من خلف بواب العلية شاف الغابة عم بتحلق على جوانح الحرية

No comments:

Post a Comment